· 

فيلم أليشيا كيز الجديد يساهم في الترويج للسياحة في موريشيوس

تفتخر هيئة موريشيوس لترويج السياحة بأن فيلم الكوميديا الرومانسية الجديد لنيتفلكس "Resort to Love" الذي تم تصويره في جمهورية موريشيوس، سيتم إصداره بتاريخ 29 يوليو 2021 على المنصة الرقمية.

ومن خلال مشاهد الفيلم، سيتم عرض المناظر الطبيعية الخلابة للجزيرة بإخراج ستيفين تسوتشيدا.

وشارك في إنتاج العمل المغنية العالمية أليشيا كيز، وماغي مالينا، وجيريمي كيب وولكر، والفيلم من بطولة الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني كريستينا ميليان والممثلين جاي فاراو وسينكا وولز. ويشمل أيضاً طاقم الممثلين كريستيان بيتس وكارين أوبيلوم مع جيريل بريسكوت جاليان وتيمبرلي هيل وألكسندر هودج وتي جيه باور وسيلفين سترايك وكاين لي هاريسون.

RESORT TO LOVEهو فيلم كوميدي رومانسي عن نجمة البوب الطموحة إيريكا (كريستينا ميليان) التي ينتهي بها المطاف في حفل زفاف خطيبها السابق بعد أن اختارت بتردد أن تقيم حفلة في منتجع فاخر بجزيرة موريشيوس في أعقاب انهيار مهنتها الموسيقية. وتحاول إيريكا إبقاء علاقتهما السابقة سراً من عروسه المستقبلية بيفرلي، لكن إيريكا تعيد اكتشاف مشاعرها تجاه زوجها السابق جايسون (جاي فاروه)، على الرغم من محاولات شقيقه كالب (سينكوا وولز) لمنعهم من الوقوع في الحب مرة أخرى. السيناريو من تأليف تابي مكارتني ودانا شمالينبيرج.

بعد إصدار الفيلم الذي سيصور موريشيوس بكل جمالها، تعتقد هيئة ترويج السياحة في موريشيوس اعتقادًا راسخًا أن هذا سيؤدي إلى تعزيز صناعة السياحة والمساهمة في توليد الإيرادات التي تحتاج إليها البلاد بشدة.

قال السيد آرويند بوندهون من هيئة ترويج السياحة في موريشيوس: "نحن فخورون جدًا بأن لدينا صناعة أفلام مزدهرة، والتي تعد واحدة من أفضل الأدوات الترويجية الفعالة من حيث التكلفة. كما ونتطلع إلى الترحيب بالزائرين إلى موريشيوس في بيئة آمنة ومسالمة، ومن المؤكد أن صناعة السينما ستعرض جمال موريشيوس الطبيعي للعالم الخارجي وكذلك للمواطنين والمقيمين في الجزيرة."

RESORT TO LOVEهو ثاني فيلم على من نتفليكس يتم تصويره في جمهورية موريشيوس منذ بداية الجائحة، ويعرض جمال الجزيرة الطبيعي ومناظرها الطبيعية الخلابة في وقت اضطر فيه العالم كله إلى التوقف. وأول فيلم كان الإنتاج الإسباني A MOTHER’S LOVE.

نالت موريشيوس الإشادة من المنظمات الدولية مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) وصندوق النقد الدولي (IMF) لاستجابتها العالمية المستوى للوباء والتدابير التي تم تنفيذها بسرعة وحسم للسيطرة على انتشار فيروس كوفيد-19.

ستستقبل موريشيوس المسافرين الدوليين اعتبارًا من 15 يوليو 2021. وسيتم افتتاح الجزيرة على مراحل خلال عام 2021 وستتيح المرحلة الأولى، من 15 يوليو إلى 30 سبتمبر 2021، للمسافرين الذين تم تطعيمهم الاستمتاع بعطلة منتجع على الجزيرة من خلال حزمة "المنتجع المنغلق"، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمرافق داخل مباني المنتجع التي يختارونها، بما في ذلك المسبح والشاطئ.

تتوفر قائمة بالمنتجعات الآمنة المعتمدة مسبقًا على www.mauritiusnow.com

للحصول على أحدث الإحصاءات والبيانات حول استجابة موريشيوس لـكوفيد-19 ، انتقل إلى: www.covid19.mu

للمزيد عن المعلومات حول موريشيوس: www.mauritiusnow.com

 

Write a comment

Comments: 0