· 

دليل هدايا العيد للرجال

 

توفر العلامة التجارية السويدية FOREO للعناية بالبشرة هدية الرجال المثالية للعيد هذا العام. صممت العلامة التجارية، الحائزة على جوائز والمعروفة بمجموعة الأجهزة المتميزة للعناية بالبشرة، مجموعة مختارة من الهدايا البراقة للرجال. في هذا العيد، عبري للرجل وأظهري له ماذا تعني رفاهيته وسعادته بالنسبة لك.

 

LUNA 3 للرجال - 1000 درهم

أهدي الرجل أداة العناية المثالية في هذا العيد.  جهاز LUNA 3 للرجال ضروري للعناية ببشرة كل رجل. سريع وسهل الاستخدام، يعمل الجهاز 3 في 1 كجهاز مقاوم لعلامات التقدم في العمر ولما قبل الحلاقة وتنظيف الوجه.  يمنح بشرة أكثر نعومة وحيوية في كل تجمعات العيد.

 

 

LUNA go للرجال - 490 درهمًا

LUNA go للرجال هو جهاز التنظيف المثالي للرجال أثناء التنقل خلال فترة العيد المزدحمة. سواء أكان يركض بين التجمعات العائلية أم اجتماعات العمل أم مسافرًا لقضاء العطلة. يوفر الحجم الصغير المريح لجهاز LUNA go للرجال جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا T-Sonic™ نظامًا كاملًا للعناية بالبشرة في متناول يده؛ متى وأينما شاء.

 

ISSA 2 - 850 درهم

ارسمِ ابتسامة على وجه الرجل في هذا العيد باستخدام فرشاة أسنان FOREO ISSA 2. يستخدم التصميم الأنيق لـ ISSA 2 شعيرات السيليكون التي تقلل لأقصى درجة من كمية البكتيريا المتراكمة مقارنةً بفرشاة الأسنان العادية.  فرشاة الأسنان الذكية والمستدامة هي أيضًا مقاومة للماء وتدوم لمدة عام كامل بمجرد شحنها لساعة واحدة فقط، سيساعده ذلك على الاحتفاظ بابتسامة مشرقة حتى قدوم العيد التالي.  تعتبر ISSA 2 خفيفة الوزن وسهلة الحمل، وهي هدية مثالية للرجال في هذا العيد.

 

 

 

منتجات FOREO  متوفرة على Namshi.com وSivvi.com و Noon.com  وFOREO.com

 

 

 

Write a comment

Comments: 0